home لعب القمار أشكال مختلفة من ألعاب الروليت ودفعاتهم

أشكال مختلفة من ألعاب الروليت ودفعاتهم

ربما تكون قد سمعت عن لعبة الروليت الأوروبية والأمريكية والفرنسية ، ولكن هناك بالفعل الكثير من ألعاب الروليت على الإنترنت. بالإضافة إلى بعض الاختلافات في اللعبة الفعلية ، قد تتساءل عما إذا كانت هناك اختلافات في المدفوعات. تحقق من بعض الأنواع المختلفة من ألعاب الروليت وحافة المنزل.

الروليت الأوروبية: أكبر الصفقات التي تحصل عليها عندما تلعب الروليت الأوروبية. والسبب هو أن الروليت الأمريكي يقدم الرقم 00 ، مما يزيد من حافة المنزل. لذلك إذا كنت تلعب النسخة الأوروبية من لعبة الروليت ، فإن حافة المنزل تبلغ 2.70 ٪.

الروليت الأمريكية: بالمقارنة مع الروليت الأوروبية ، فإن حافة منزل الروليت الأمريكية هي 5.26 ٪.

الروليت الفرنسية: النسخة الفرنسية من اللعبة لها صفر واحد ، ولكن إذا هبطت الكرة على الصفر ولم تكن على وجه التحديد ، فسوف تفقد نصف رهانك.

.الإصدار المميز للروليت الماسية: هناك متغير آخر قد تعرفه باسم “الإصدار المميز للروليت الماسية”. هذا شيء لا يمكنك الوصول إليه إلا عبر الإنترنت لأن رسومات الإنترنت التي تجدها ستحول الجدول إلى لمسة من اللون الأصفر الفاتح والأزرق والأرجواني والأخضر والأحمر والأسود. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بألوان أخرى غير الكلاسيكية ، خاصة للرهان.

روليت متعدد الكرة: هناك أيضًا بديل عبر الإنترنت يسمى روليت متعدد الكرة. بدلاً من تدوير الكرة عند نقطة واحدة ، لديك ثلاث كرات في نفس الوقت. إذا كان لديك ثلاث كرات في نفس الوقت ، فأنت أكثر عرضة للمراهنة والفوز. هذه اللعبة أسرع قليلاً من المتغيرات الأخرى ، لذلك لديك فرصة للفوز عدة مرات في وقت واحد ، مما قد يكون أفضل للاعبين ذوي الخبرة.

لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة: إذا لم تكن الألعاب المذكورة أعلاه كافية لك ، فيمكنك المراهنة على ما يعرف باسم لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة ، كما يوحي الاسم. ما يصل إلى ثماني عجلات في أي وقت. زمن. من الواضح أن هذا يزيد من إمكانات لعبك.

مورد الروليت المباشر: عندما تلعب لعبة الروليت مع تاجر مباشر ، يمكنك مشاهدة شخص طبيعي يدور في الحياة الواقعية. يمكنك وضع رهاناتك على جهازك المحمول أو الكمبيوتر العادي بنفس طريقة اللعب مع أي لعبة أخرى عبر الإنترنت. الفرق ، مع ذلك ، هو أنك تشاهد اللعبة من تاجر حقيقي يقع على الأرجح في أوروبا. ‘الشرق ، بواسطة كاميرا ويب. قد يكون ذلك رائعًا إذا كنت لا تثق بالضرورة في مولد الأرقام العشوائية وتريد بعض العناصر البشرية لمراقبة نتائج لعبتك.