home لعب القمار القواعد العامة لآلات القمار

القواعد العامة لآلات القمار

تعلم فتحات لا يمكن أن يكون أسهل. لا تتغير القواعد الأساسية لآلات القمار بشكل كبير بين مختلف ماكينات القمار المتاحة اليوم – فتحات البكرات وفتحات الفيديو والفتحات التقدمية. في كل هذه الأنواع من الألعاب ، يتمثل الهدف الأساسي في تحقيق مجموعات من الرموز الفائزة على بكرات تحتوي على مكافآت بناءً على الرهانات الموضوعة. هناك قوائم خطوط الدفع التي يجب أن يتم عرض الرموز للحصول على أفضل النتائج ويمكن التحقق من الأرباح المحتملة في جدول الأجور.

بالنسبة لجميع أنواع ماكينات القمار ، تتمثل اللعبة الفعلية في تحديد عدد الخطوط التي يجب المراهنة عليها ، وطبيعة العملات المعدنية التي يجب استخدامها وعدد العملات التي يجب المراهنة عليها ، ووضع المراهنات ، ثم الرهان. في علامة تبويب. يحدد جيل الأرقام العشوائية نتيجة الدوران. إذا تم محاذاة الرموز بشكل صحيح ، سيتم على الفور إضافة الجوائز المقابلة إلى اللاعب.

في فتحات بكرة ، أبسط نوع من ماكينات القمار ، عادة ما يكون هناك ثلاثة بكرات وأقل من خمسة خطوط الدفع. تتم المدفوعات عندما توضع الرموز في الأماكن الصحيحة على بكرات. قد تبدو مقاطع الفيديو أكثر تعقيدًا ، لكنها سهلة القراءة. تحتوي هذه الألعاب غالبًا على خمس بكرات وما يصل إلى أربعين حسابًا ، وعادةً ما تكون هناك مكافآت أكثر هنا. في ألعاب الفتحات التدريجية وكذلك ألعاب فتحات الفيديو ، هناك ميزات مثل الرموز البرية والرموز المبعثرة وتدور مجاني ومضاعفات تزيد من المكافآت. وفي النوع القديم من لعبة القمار ، هناك إثارة إضافية للجوائز التقدمية الكبيرة التي يتم تقديمها.

فهم خطوط الدفع:

خطوط الدفع هي خطوط يجب أن يتم عرض المجموعة الصحيحة من الرموز للاعب فيها للفوز بالمكافآت. يمكن تعريف خط الدفع على أنه الخط الذي يعبر بكرات ويفصل بينها رمز على كل بكرة. الألعاب المختلفة لها أرقام مختلفة من خطوط الدفع. عند وصف لعبة قمار معينة ، يتم ذكر عدد قوائم الدفع أولاً. يمكن أن يختلف عدد كشوف الرواتب عن واحدة – معظمها أقل من عشرة ، بعضها أقل من خمسين وبعضها أقل من مائة. كانت جميع ماكينات القمار الأقدم لديها خطوط عمودية أفقية ، ولكن يمكن أن تحتوي ماكينات القمار الحديثة على خطوط متعرجة وقطرية ورموز أفقية. تحتوي بعض الألعاب على مجموعات من أنواع مختلفة من خطوط الدفع ، مثل ثلاثة خطوط الدفع أفقي واثنين من خطوط الدفع. يعتمد عدد كشوف الرواتب في ماكينة القمار المحددة على عدد العملات المعدنية المقبولة.

نظرة على رموز الهاء:

ماكينات القمار لها رموز أو أيقونات مختلفة ورمز الانتثار هو واحد من أهمها. سوف تجد هذه الرموز فقط في أجهزة ألعاب الفيديو. يمكن للرموز المبعثرة أن تزيد بشكل كبير من فوز اللاعب لأنها يمكن أن تكافئ بعدة طرق. بشكل عام ، تحمل الرموز المبعثرة مكافآت عندما تظهر على بكرات ، وكلما كانت رموز الانتثار على البكرات ، زادت المكافآت. يمكن أن يعمل رمز الانتثار أيضًا كمضاعف. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تنشط الرموز المبعثرة في دوران المكافأة في اللعبة. يمكن أن يكون ذلك تدورًا مجانيًا حيث يمكن للاعبين تدور البكرات دون إنفاق أموالهم الخاصة أو لعبة مكافأة خاصة بها مكافآت رائعة. إذا تم عرض المزيد من الرموز المبعثرة أثناء دوران اللاعب بحرية ، فيمكن تشغيل المزيد من الدورات الحرة. عادة ما يكون رمز الانتثار هو الرمز الوحيد في لعبة فتحات الفيديو التي لا يمكن استبدالها برمز عشوائي لإنشاء مجموعات فائزة.