home لعب القمار ما هي قواعد الكازينو لاستكمال لعبة ورق مضاعفة؟

ما هي قواعد الكازينو لاستكمال لعبة ورق مضاعفة؟

إذا كان تاجر الكازينو يسمح بمضاعفة ، فهذا يعني فقط أنه يمكنك مضاعفة الرهان في مقابل بطاقة أخرى. في معظم الكازينوهات ، يسمح الموزع للاعبين بمضاعفة أي مجموعة من ورقتين ، ولكن يمكن لبعض الكازينوهات أن تقصر هذا الخيار على أيدي معينة. يمكنك الحصول على أفضل الصفقات عندما تتمكن من اللعب في كازينو حيث يمكنك مضاعفة جميع أزواج لعبة ورق.

أينما كنت تلعب ، ضع في اعتبارك أن هناك اثنين من المتغيرات التي يجب أن تكون في اللعب عند النظر في هذه الاستراتيجية. أولاً ، عليك أن تفكر في القيمة الإجمالية لليدين وبطاقة الرهان لدى التاجر. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بمضاعفة حجمه إذا كان لديك 8 أو 9 أو 10 أو 11 من الصعب أو إذا كان لديك 13 ضعيفًا (أ-2) إلى 18 (أ-7).

يجب أن تفكر في اتباع طريقة دفاعية عند لعب لعبة البلاك جاك ، حيث يتعين عليك أن تفترض أن يد الموزع ستفوز على يديك باستمرار. الفكرة وراء المضاعفة هي اتباع استراتيجية هجومية في الوقت المناسب ، إذا كان لدى وكيل الكازينو فرصة كبيرة للكسر ، أو إذا كان لديك ميزة في يد التاجر.

إن مضاعفة الأيدي الناعمة لها مزاياه ، لكن كثيرًا من اللاعبين لا يفهمونها. لا تهدف مضاعفة الأيدي الناعمة إلى إزالة التاجر من الكازينو ، ولكن لكسب المال.

مضاعفة لأسفل على الأقل 3 بطاقات:

في بعض الكازينوهات ، يمكن للاعبين مضاعفة ثلاث أوراق أو أكثر. على سبيل المثال ، لديك 5-3 وتحصل على 3 بقيمة 11 ؛ يمكنك دائما مضاعفة بعد رسم البطاقة الثالثة. إذا تم تزويدك بهذا على الطاولة ، فيمكنك كسب 0.2٪.

مضاعفة لأقل:

الفكرة الرئيسية مع انخفاض مضاعف هي أنك تضاعف الرهان المبدئي. ولكن هناك كازينوهات حيث يمكنك مضاعفة مقابل كمية أصغر. هذا يعني أنه مع رهان مبدئي قدره 20 دولارًا ، يمكنك مضاعفة أقل من هذا المبلغ. ضع في اعتبارك أن اللاعبين ذوي الخبرة لا ينصحون بهذه الخطوة. مشكلة المضاعفة مقابل أقل هي أنك غير قادر على زيادة دخلك.

إذا كنت جادًا في لعبة البلاك جاك ، فمن المهم أن تفهم مفهوم المضاعفة. عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تساعدك استراتيجية مضاعفة في تقليل حافة الكازينو وكسب المزيد من المال.

مزايا وعيوب مضاعفة:

مع استراتيجية التقليب المزدوج ، يمكنك وضع رهان إضافي إذا كان لدى يديك فرصة جيدة للفوز. لكي تكون ناجحًا مع هذا النوع من الإستراتيجية ، تحتاج إلى مضاعفة رهانك ، مما يعني أنك تخاطر بدرجة أكبر في ضوء المعلومات المستقبلية. هناك أيضًا خيار لمضاعفة الزوج المقسم إذا كان الكازينو يسمح بذلك.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك 10-10 وعرض التاجر 3،4،5 أو 6 ، يمكنك تقسيم 10 ، مضاعفة كلتا اليدين والأمل في الحصول على 21 على حد سواء.

مشكلة المضاعفة هي أنك تتعرض لمخاطر معينة. تذكر أن الوكيل يتمتع دائمًا بالميزة ولديه المزيد من المعلومات المتاحة. هذا هو السبب في أن الكازينو لا يزال يحافظ على هذه الميزة على اللاعبين. وإذا كانت الأيدي لم تقرر بعد ، يمكن للاعب أن يتوقع فقط عودة الرهان.