home لعب القمار مزايا وعيوب لعب فتحات التدريجي على الانترنت

مزايا وعيوب لعب فتحات التدريجي على الانترنت

اعتمادًا على نوع ماكينة القمار التي تلعبها ، يمكن أن يكون للترقية جوانب إيجابية وسلبية مختلفة. بصرف النظر عن جميع العوامل الأخرى ، فإن الفواصل الزمنية التقدمية لها مزايا وعيوب قليلة فقط.

المزايا – تقدم فتحات التقدمية دفعات ضخمة للاعبين.

العيوب – يمكن للفتحات التقدمية أن تملّ رصيدك لأنك يجب أن تلعب أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى. يتم ضرب هذا العامل بحقيقة أن احتمالات الفوز بهذا الفوز بالجائزة الكبرى أقل بكثير من احتمالات الفتحات غير التقدمية.

فتحات التقدم هي الأفضل للاعبين ذوي الإعداد “الكل أو لا شيء”. أعني بذلك أن احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى تشبه احتمالات الفوز في اليانصيب والفوز بالجائزة الكبرى الضخمة يتطلب الكثير من الحظ. يمكن أن فتحات التقدمية تناول ما يصل التمويل بسرعة إلى حد ما وغالبا ما تترك شيئا للاعب. إذا لم تكن خائفًا من هذه العقلية ، فتجد لك فتحات تقدمية!

أنواع فتحات التقدمية:

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من فتحات التقدمية. فيما يتعلق بالفتحات عبر الإنترنت ، يجب عليك اختيار ماكينة القمار الخاصة بك وفقًا لحجم الفوز بالجائزة الكبرى. ليس من السهل معرفة عدد الفتحات التي تحتوي على فتحات عبر الإنترنت مرتبطة بالجائزة الكبرى.

المستقلة:

آلة الفتحة التقدمية المستقلة هي آلة واحدة ذات فتحة الفوز بالجائزة الكبرى. لا يوجد جهاز آخر يساهم في الفوز بالجائزة الكبرى. لهذا السبب ، التقدميون المستقلون لديهم أدنى الجوائز دائمًا. هذه الجوائز عموما ما بين 1000 و 10000.

متصل محليا:

هذه هي فتحات التقدمية التي تم تجميعها معا لتقديم الفوز بالجائزة الكبرى أكبر. تقدم هذه الآلات دفعات أعلى من الأجهزة المستقلة ، ولكنها لا تزال أصغر من الأجهزة التقدمية العالمية. هذه الجوائز عادة ما تكون عشرات الآلاف.

التقدمية العالمية أو المتقدمة:

هذه هي الآلات المتصلة بأجهزة أخرى في كل مكان. الجوائز التي تقدمها هذه الآلات تتراوح بين مئات الآلاف إلى ملايين الدولارات ، وأحيانا أكثر! يمكن التعرف بسهولة على هذه الآلات في كل من الكازينو وعبر الإنترنت بسبب الجوائز الضخمة.

فرص الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية:

تعتمد فرص الفوز على عدد نقاط التوقف لكل بكرة وعدد بكرات الماكينة وبالطبع وزن كل رمز. يتم تحديد وزن كل رمز من خلال عدد التوقفات على التخزين المؤقت المرتبط بذلك الرمز. على سبيل المثال ، إذا كانت البكرة التي تحتوي على 64 نقطة توقف بها نقطة توقف واحدة لرمز الفوز بالجائزة الكبرى و 32 نقطة للرمز الشريطي ، فإن فرص هبوط هذه البكرة على رمز شريطي أفضل بكثير من وجود رمز الفوز بالجائزة الكبرى. ، لذلك ، لا يوجد احتمال متساوٍ للدفعات المختلفة على الجهاز … يتم تحديدها حسب الأوزان.

تعرف ماكينة القمار المعقدة أن كل ماكينات القمار الحديثة يتم التحكم فيها بواسطة معالج دقيق. يستخدم المعالج الدقيق اللون (مولد رقم عشوائي) لتحديد التركيبة على بكرات كل ثورة. بهذه الطريقة ، يولد المعالج الدقيق آلاف الأرقام العشوائية في الثانية. بمجرد الضغط على مقبض الدوران ، يتم تحديد نتيجة الدوران. تتم مقارنة الأرقام العشوائية المتولدة بجدول بحث ويتم تحديد التركيبة. يمكن الاطلاع هنا على مقالة مفصلة للغاية ولكنها مربكة إلى حد ما حول هذا الموضوع. شيء واحد يجب أن نتذكره عند التفكير في الفوز بالجائزة الكبرى هو أن كل دورة يتم تحديدها بواسطة مولد أرقام عشوائي وأن كل شيء يتم تشغيله على الشاشة مخصص للمتعة فقط.

استنتاج:

فتحات التقدمي تقدم الفوز بالجائزة الكبرى ضخمة ، ولكن غالبا ما يتم تقديمها بسعر أعلى. فرص الفوز بالجائزة الكبرى الضئيلة ضئيلة للغاية ، لكن هذا لا يعني أنه من المستحيل. نعلم جميعًا أن اللاعبين يفوزون دائمًا بهذه الجوائز ، وقد يكون كل واحد منا هو اللاعب المحظوظ التالي. نصيحتي لأي شخص غير مألوف في ماكينات القمار ومدهشة بالجوائز التقدمية الهائلة هي أن تلعبها فقط مع جزء صغير من رصيدك وأن تحصل على معظم أموالك للبحث عن الجوائز.